١١ ربيع الأول ١٤٢٩ هـ

جزر الكناري ،،،حلم رجل فقد عمله


منذ أكثر من ثلاثة سنوات و نصف و انا لم اتمتع بإجازتي السنوية، لا لشئ سوى لاني اصبحت مدمنا على العمل لدرجة اثر ذلك سلبا على صحتي الجسدية و ربما العقلية، و بين الحين و الآخر اجد نفسي اردد بكل ثقه بأني سأقوم بتقديم طلب الموافقة على تمتعي بإجازتي السنوية حيث سأقوم بعد ذلك بالذهاب فورا لمكتب السفر و السياحة لحجز رحلة تأخذني إلى جزر الكناري او البهاما أو اي مكان بعيد عن أجواء المكتب و حرارة المدينة و غبار الشوارع، و في اثناء رحلتي الخيالية أجد نفسي دون إراده ابدأ بالسؤال عن كيفية إنهاء تفاصيل المشروع الفولاني و كيفية معالجة المشكلة التي تواجه طاقم العمل الفولاني و كيف.. و متى.. و أين.. و كل الأسئله التي ليس لها علاقة لا من قريب و لا من بعيد بتلك الإجازة الحلم، و بين لحظة و اخرى اجد نفسي انسى صورة شواطئ الكناري و اجواء البهاما و أعود لحقيفة اني لن اتمتع بالإجازة السنوية التي طالما انتظرها إلا عندما يقرر مديري فصلي من العمل نتيجة اني لم اعد موظفا منتجا كما كنت سابقا بحكم عدم استقراري العقلي و الذهني الناتج عن مشاكل ذاتية ليس للعمل اي علاقة بها

2 comments:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
مبروك لقد تمت الموافقة علي اضافة مدونتكم الي موقع دليل المواقع والمدونات العربية من فور يو لودز http://dalil.4uloads.com ونبهكم الي ضرورة اضافة رابط للدليل بمدونتكم الكريمة حتي يستمر وضع الرابط بالدليل
وتقبلو تحيات اخوانكم من ادارة الدليل
http://dalil.4uloads.com

غير معرف يقول...

يقول المثل ( العمر ينتهي و الشغل ما ينتهي) خذ نصيحتي و فكر في نفسك، فالحياة لا تستاهل كل هذا الجهد و الإهتمام، استمتع بوقتك و انصحك أن تسافر للشرق الاقصى ففي تلك الدول مناطق خلابه و بعيده عن كل اوجه المدنية و بعيده عن كل أنواع الإزعاج.